الأحد، 21 أكتوبر 2012

عندي النمبز وماسنجر وياهو/ بن عفيف وبادحمان


..... المقطع لبن عفيف وبادحمان......
الدان الحضرمي يتجدد ويتطور وتدخل إليه الأغراض الحديثة والمستخدمة في عصرنا الحديث 
مثل ( الجوال ... والنت ..وغيرها من الأغراض الجديدة التي لم يعرفها أجدادنا من قبل )
وهذا الأسلوب إتخده المحضار أيضاً عندما بدأ ضهور الهاتف الأرضي في مناطق حضرموت

أنشد قائلاً 
لعاد ترسلي رسول اليوم ... كلمنا من التلفون 

لا أبعد الله داركم ياخل عن داري
لكن أحكام المقدر والقضاء جاري
لا ماتبا حد يفهم أسرارك وأسراري
سيم الهوى ممدود من صيره إلى سمعون
لعاد ترسل لي رسول اليوم كلمنا بالتلفون


خانوا الأمانه الناس لاتعطيهم أسرارك
إنك تبا عزتك تبقى هي ومقدارك
معاد حد ينفعك إلا لاجل دينارك
والود والرحمه معاده منهم مسهون
لعاد ترسل لي رسول اليوم كلمنا من التلفون


ونا إذا دق الجرس في الحال بالبي
سماعه التلفون برفعها إلى قلبي
وأنت سمع دقات قلبي خاف تشفق بي
مابا يدق القلب إلا مع ولع وشطون
لعاد ترسل لي رسول اليوم كلمنا من التلفون


حك لي بما عندك وبحكي لك بما عندي 
وأنت لوحدك في محل هادي ونا وحدي
لاتهمر العداد يمشي يلعن أبو العدي
لاقد ضمنا صحتك إللي يكون يكون
لعاد ترسل لي رسول اليوم كلمنا من التلفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق